السبت 1 يونيو 2024

محافظ بورسعيد: تطوير المجازر الحكومية لتقديم مستوى أفضل من الخدمات

جانب من الجولة التفقدية للمحافظ

محافظات2-7-2022 | 12:51

عمرو فارس

  أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، أن المحافظة تشهد طفرة في مجال الإنتاجي الحيواني تماشيا مع مجمل التطورات التي شهدتها المحافظة، منوها إلى أنه تم تطوير المجازر الحكومية لتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم  سير العمل بمجزر بورسعيد؛ وذلك لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، يرافقه مدير الطب البيطري ومدير مجزر بورسعيد ورئيس حي الجنوب. 

وتفقد محافظ بورسعيد - وفقا لبيان صادر عن المحافظة - أقسام المجزر للتأكد من استعداد المجزر لاستقبال الأضاحي؛ تزامنا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، حيث شدد على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال ذبح الأضاحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة والاهتمام بالنظافة ورفع كفاءة المجزر على أعلى مستوى، مؤكدا أن مجزر بورسعيد يقدم خدمة ذبح الأضاحي بأسعار مناسبة، فضلا عن توافر طبيب بيطري داخل المجزر لفحص الأضاحي قبل عملية الذبح. 

وناشد المحافظ المواطنين بالابتعاد عن ذبح الأضاحي في الأماكن غير المخصصة لها والشوارع والالتزام بالذبح في مجزر المحافظة؛ وذلك حفاظا على الصحة والسلامة العامة ولتحقيق مظهر حضاري لائق بالمحافظة خلال عيد الأضحى المبارك.