الأربعاء 5 يونيو 2024

وفاة طالب أزهري بالمنوفية.. ورئيس الإدارة المركزية يقدم العزاء لأسرته

وفاة طالب أزهري بالمنوفية.. ورئيس الإدارة المركزية يقدم العزاء لأسرته

محافظات27-6-2021 | 18:58

أحمد عبد السميع

توفي طالب بالثانوية الأزهرية بالمنوفية بالسكتة القلبية، قبل أن ينتهي من الامتحانات، وخيمت حالة من الحزن على قريته دراجيل التابعة لمركز الشهداء، نظرا لأنه كان يتمتع بحب كبير بينهم لحسن خلقه ومن أسرة طيبة.

وتوجه وفد منطقة المنوفية الأزهرية برئاسة فضيلة الشيخ عبدالعزيز النجار رئيس الإدارة المركزية، والوفد المرافق له، اليوم الأحد، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب رامز النادي الفقي، طالب بالشهادة الثانوية الأزهرية  بمعهد دراجيل الإعدادي الثانوي، الذي وافته المنيه، أمس السبت.

 وتقدم الوفد، نيابة عن قيادات الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وفضيلة  الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر

وفضيلة الأستاذِ الدكتورِ سلامة داود - رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بخالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة الطالب، ناعين إياه ببالغ الإيمان بقضاء الله وقدره، وداعين المولي عز وجل أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 
وقال رئيس الإدارة المركزية لأسرة الطالب إن طلاب الأزهر هم أبناء له ويؤلمه ما يؤلم أهاليهم وذويهم ولا نقول إلا ما يرضي الله "إنا لله وإنا إليه راجعون".

وتوجه الشيخ عبد العزيز النجار إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
وأعربت أسرة الطالب عن خالص شكرها وتقديرها للوفد وقيادات الأزهر الشريف، الذين حرصوا على التواصل معهم ومواساتهم وتقديم واجب العزاء لهم.