السبت 1 يونيو 2024

مستقبل وطن بكفر الشيخ: لقاءات المواطنين ونواب الحزب لن تتوقف

مستقبل وطن كفرالشيخ

محافظات18-9-2021 | 19:05

محمود سيداحمد

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، استقبال المواطنين للقاء نواب الحزب بالمقر الرئيسي بعاصمة المحافظة لتقديم الطلبات والشكاوي القانونية الخاصة بهم للنواب.

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشادالشريف الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة. 

وتلقى المهندس على العجوانى، عضو مجلس الشيوخ، اليوم السبت عدد من الطلبات والشكاوى المتنوعة، بحضور الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس توفيق أبوأحمد الأمين المساعد بالمحافظة، والمحاسب محمد عرابى، عضو هيئة مكتب المحافظة، وبعض قيادات وأعضاء الحزب.

وأوضح النائب على العجوانى، أن معظم الطلبات عبارة عن نقل وندب لجمع شمل الأسرة، وطلبات للحصول على وحدات سكنية، ضمن المستحقين وفقا للقانون والمطالبة بالإبقاء على إسم قرية بالبرلس وطلبات شخصية أخرى مؤكدا حرصه الشديد علىٰ بذل اقصى جهد ممكن لتلبيتها.

من جانبه قال الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظ، إطمئن الجميع أن لقاءات النواب والمواطنين بمقرالحزب لن تتوقف أبدا بعد أن يتم الإنتهاء من حضور جميع النواب للقاء المواطنين، وأنه سيتم إستمرار حضور النواب يومي السبت والخميس من كل إسبوع بالتناوب فيما بينهم خاصة أن هناك ثقة من الجميع فى الجهود المبذولة لنجاح المبادرة وتلبية إحتياجات المواطنين.

أوضح أبو شوشة، أن جميع الطلبات والشكاوي القانونية التى تصل إلى الحزب بعيدا عن لقاءات النواب نقوم بحلها عن طريق الجهات التنفيذية المختصة بالتنسيق مع المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بالمحافظة سواء عن طريق الإتصال أو بالإنتقال إلى الجهة المختصة لمساعدة المواطنين.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية وفى إطار تفعيل دور أمانات الحزب بالمحافظات من خلال التنسيق مع نواب الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.