السبت 1 يونيو 2024

افتتاح منفذ جديد لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بالأقصر

جانب من الافتتاح

محافظات28-9-2021 | 19:24

منى سليمان

 افتتحت المنطقة الجنوبية العسكرية، مساء أمس الاثنين، منفذ جديد لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك بشارع التليفزيون بمدينة الأقصر، وذلك استكمالاً للمنافذ الجديدة التي تم افتتاحها بمحافظة الأقصر والبالغ عددها 14 منفذاً.

حضر الافتتاح العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، والمقدم محمد صبحي مدير إدارة المشروعات بالمنطقة الجنوبية العسكرية لمحافظة الأقصر، وحسن خليدي رئيس حي جنوب، وسمير سعود نائب رئيس الحي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بحضور أعداد من المواطنين الذين أشادوا بالجهود المبذولة من القوات المسلحة لفتح منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

وومن جانبه أشاد رئيس مدينة الأقصر، بدور القوات المسلحة بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل، مؤكداً على أهمية منافذ البيع التابعة للقوات المسلحة في الكثير من المحافظات تلبية لاحتياجات المواطنين، مع الحرص على الإعداد والتجهيز الجيد للسلع الغذائية ونقلها بالسيارات المجهزة لضمان الحفاظ على أعلى معايير الجودة خلال وصولها للمواطنين.

وفي سياق آخر، أعلن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، تطعيم العاملين بالجرعة الثانية من لقاح كورونا بمقر ديوان عام مجلس مدينة الأقصر، وذلك ضمن فعاليات حملة «معا_نطمئن _ سجل الآن».

وأكد رئيس مدينة الأقصر على سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، من قبل فرقة طبية تتبع مديرية الصحة بالأقصر وبمعاونة إدارة الشؤون الإدارية بالمجلس، تيسيراً على العاملين.

وأضاف «لطفي»، انه على هامش تطعيم العاملين في مجلس مدينة الأقصر من مديري الإدارات والموظفين والعاملين، إن هناك جهدا كبيرا مبذول من الفرق الطبية التابعة لمديرية الصحة بمحافظة الأقصر، من أطباء وفنيين لمواجهة وباء كورونا، لافتا إلى حرصهم على تطعيم جميع الموظفين والمواطنين، حيث يعد هذا التطعيم واجبا وطنيا وضرورة شرعية.