الخميس 16 مايو 2024

سيد رجب يعلن عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل المنصة

فن2-4-2021 | 14:56

حسام يونس

شارك الفنان سيد رجب، جمهوره صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرم"، وعلق قائلاً: "مسلسل المنصة 2، علي نتفليكس أخيرا في الجزء الثاني ابتداء من 1 أبريل عبر نتفليكس وتلفزيون أبوظبي، العمل من إنتاج فيلمجيت الإمارات، إخراج ياسر سامى".

 

 

 

 

 

ويشارك "رجب" في مسلسل "شقة 6"، المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل2021، وتدور أحداث العمل في إطار رعب حيث يفاجئ سكان العقار بحدوث أشياء غريبة بشقة 6، والمسلسل بطولة كل من الفنانين: سيد رجب، شريف سلامة، روبي، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، حمزة العيلي، ملك قورة، أحمد حاتم، رحاب الجمل، أحمد بدير، هاني عادل، وإخراج محمود كامل.

 

 

 

كما يشارك أيضاً "سيد" في مسلسل "لعبة نيوتن"، المقرر عرضة في الماراثون الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداث العمل في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.

 

 

 

ومسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كلاً من الفنانين: منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، سيد رجب، مايان السيد، أحلام الجريتلي، نسرين طلعت، وتأليف وإخراج تامر محسن، وإنتاج محمد سري.

 

 

 

وفي سياق متصل، يشارك "الفنان" في مسلسل "موسي" المقرر عرضة في السباق الرمضاني القادم 2021، وتدور أحداثه في فترة الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

 

 

ومسلسل "موسي" من بطولة محمد رمضان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، أحمد طلعت، تارا عماد، محمد عز، عمرو عبدالجليل، محمد أحمد ماهر، محمد مختار، أحمد فهيم، ومحمد الحناوي، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.