الثلاثاء 14 مايو 2024

المنتج نصر محروس يعلن موعد ومكان عزاء والده

المنتج نصر محروس ووالده

فن8-5-2021 | 12:04

محمود علي

أعلن المنتج نصر محروس عن موعد عزاء والده على صفحته الشخصية "فيس بوك"، لافتا إلى أنه من المقرر إقامته اليوم السبت، أمام ستوديو (إم ساوند1) الساعة 6 مساء، وذلك في (6 على فهمى الزناتي- خلف مستشفى هليوبليس - مصر الجديدة).

 

وكتب المنتج نصر محروس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مع السلامة يا صاحبي، أنت كنت الدنيا كلها، وهتفضل الدنيا كلها، عمرى ماهنساك يا أعظم أب وصاحب وأخ.. سلام يا عمرى كله".

 

 ولمع اسم المنتج محروس عبد المسيح، في فترة الستينيات والسبعينيات ويعتبر من كبار صناع الموسيقى فى مصر، حيث عمل مع كبار المطربين من بينهم، محمد رشدي، محرم فؤاد، محمد قنديل، كارم محمود، نادية مصطفى، صابرين وغيرهم من كبار المطربين المصريين.

 

واستكمل ابنه المنتج الفني نصر محروس مسيرة والده، الذى عمل في عالم الغناء والموسيقى في سن مبكرة جداً، عندما كان يساعد والده، وعمل نصر محروس في بداية الثمانينيات بتوزيع شرائط الكاسيت التي كان ينتجها والده، وكان معه شقيقه أمير محروس، وفى أواخر الثمانينيات قرر نصر محروس إنشاء شركته الخاصة بعدما شعر بقدرته على صنع النجوم واكتشاف المواهب الفنية ذات الإحساس النقي وتقديمهم للجمهور، وكانت أول اكتشافاته المطرب أمين سامى.

Dr.Radwa
Egypt Air