الأحد 19 مايو 2024

وفاة المخرج اللبناني حسام الصباح عن عمر ناهز 73 عاما

المخرج اللبناني حسام الصباح

فن29-5-2021 | 13:57

حسام يونس

غادر عن عالمنا منذ قليل الفنان والمخرج اللبناني حسام الصباح، عن عمر ناهز الـ73 عاماً، اثر تعرضه لحادث سير، أدى إلى تدهور حالته الصحية، مما سبب له بعض المضاعفات.

 

وأعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم، نبأ وفاة المخرج الراحل، وذلك من خلال نشرها لتغريدة على حسابها عبر "تويتر"، حيث غردت قائلة: " الله يرحمه وتكون روحه بالسما.. خبر مؤسف".

ويذكر أن "الصباح" بدأت رحلته الفنية في سن مبكر، حيث شارك في مسرحية "الفجر"، وله العديد من الأعمال الفنية، ومنها "الانفجار"، "آخر رجل شريف"، "جرح الزيتون"، "المجازف"، "ناحي العلي"، بيروت اللقاء"، "معركة".

 

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم مؤخراً في مسلسل "2020"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي2021، وتدور أحداثه حول محاولة نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

 

مسلسل "2020" من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين، فؤاد شرف الدين، وتأليف نادين جابر، بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

الاكثر قراءة