الخميس 16 مايو 2024

وزير الداخلية يهنّئ رؤساء مجالس الوزراء والنواب والشيوخ بحلول عيد الأضحى المبارك

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

الجريمة6-7-2022 | 13:38

أماني الشيخ

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقيات تهنئة إلى كل من رؤساء مجالس النواب والشيوخ والوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال وزير الداخلية، في برقيته للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك يَسرني أن أبعث لسيادتكم بخالص المشاعر وأصدق التمنيات ".

وأضاف "أننا إذ نحتفل بهذه المناسبة العطرة والتي نستقي منها المقاصد والأهداف السامية لقيم الفداء والتضحية والعطاء.. فإننا نتوجه للمولى جلت قدرته بخالص الدعاء أن يجعله عيداً مباركاً وأن يعيده على سيادتكم وعلى الأمة وقد تحقق لمصرنا الحبيبة الغالية كل ما تصبو إليه من تقدم وتنمية ورخاء وازدهار إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".

وفي برقيته لرئيس مجلس النواب، المستشار الدكتور حنفى جبالي، قال وزير الداخلية: "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات".

وأضاف "تأتي هذه المناسبة المباركة لتكون لنا دافعاً لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية، حتى نواجه التحديات وننتصر لإرادة هذا الشعب العظيم في معارك البناء والنماء، ونسعى لصالح مصرنا العزيزة الأبية وتحقيق التنمية والاستقرار لها وبناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها، حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها مزيداً من الرفعة والتقدم والازدهار".

وقال اللواء محمود توفيق، في برقيته للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ - "بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك يُشرفني أن أُعرب لشخصكم الكريم والسادةُ وكلاء وأعضاء مجلس الشيوخ المُوقر عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسـداد، وإننا إذ نستقى من نفحاتِ هذه الأيام المباركة معاني الصبر والعطاء فداءً لقيم الإيمان والاحتساب، لنجد في ذلك مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أُطر التكاتف لدفع مسيرة العمـل الوطني وبلوغها لتطلعات الشعب المصـري العظيم، أدام المولى جلت قدرته علينا نعمة التآزر والتكامل وجعل نصرته للمسيرة الوطنية غالبة إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".