السبت 25 مايو 2024

العثور على "حجاب سحري" داخل جمجمة ميت بمقابر أبو صير الملق في الواسطي

أعمال سحر

الجريمة25-6-2021 | 20:35

شعبان طه

واصل أهالي، قرية أبو صير الملق، التابعة لمركز الواسطي، شمال بني سويف، اليوم الجمعة، حملة تنظيف المقابر، للتخلص من أعمال السحر الملقاة داخل مقابر الموتى في القرية. 

واستخرج  الأهالي خلال الحملة العديد من الأحجبة السحرية، أحدها داخل جمجمة إحدى الجثث،  وآخر على عظمة ميت، مع تراب أثر من أسفل قدم شخص. 

وعثر الأهالى أيضا داخل المقابر، على عمل سحري داخل كفن ميت، وأسحار سفلية بأسماء سريانية، وقماش أثر، مأخوذ من شخص ما، وموكل عليه بعزائم شركية.

وعثر الأهالي، في وقت سابق، على سحر تراب أثر مأخوذ من تحت أقدام، ومعجون على هيئة قرص محفور، ومكتوب عليه طلاسم سفلية،  وأوراق مكتوبة عليها العديد من الطلاسم السفلية والتوكيلات للشيطان، وقماش مكتوب عليه طلاسم سفلية سوداء.

وفى سياق متصل عثر أهالى بنى سويف، خلال حملة تنظيف المقابر، على أعمال سحرية، على عظام جمجمة ميت، وسحر على جمجمة قط أو كلب، بمقابر قرية كوم أبو خلاد بمركز ومدينة ناصر شمال المحافظة، خلال الأيام الماضية. 

واستخرج  الأهالي خلال الأيام الماضية، أعمال سحر فوق مقابر الموتى بقريتى خلوصيا وديموشيا، ببني سويف، على عملة ورقية من فئة الـ5 جنيهات، ومشبك ملابس، بمقابر قرية دوموشيا.

شارك في الحملة مؤسسها الشيخ أحمد عبد التواب هاشم، والشيخ عمرو سعد، والشيخ مصطفى جمال، والعديد من أهالى قرية أبو صير الملق، بمركز ومدينة الواسطي، شمال بني سويف.

الاكثر قراءة