السبت 1 يونيو 2024

ضبط مسئولي مصحة الادمان والهارب منها شقيق رامي صبري

شقيق رامي صبرى

الجريمة12-7-2021 | 13:12

تهانى الحمايدة

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين من ضبط 3 من مسئولي مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان، على خلفية واقعة مصرع كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، عقب هروبه من المصحة المشار إليها، والقفز في مياه ترعة المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

 

ترجع الواقعة عندما تلقى ضباط مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام أحد الأشخاص بالهروب من مصحة للإدمان والقفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لكريم صبري 34 سنة، شقيق المطرب رامي صبري، وأنه أقدم على الانتحار قفزا في النيل، لمروره بأزمة نفسية سيئة لقيام أهليته بوضعه عنوة داخل مصحة لعلاج الإدمان، ففر منها هاربًا وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقي مصرعه في الحال.

 

بإبلاغ جهات التحقيق انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة إلى محل الواقعة وناظرت النيابة جثة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري وأمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير واف بأسباب وتفاصيل الوفاة.

 

فيما شهد طريق الإسماعيلية الصحراوي منذ عدة أيام حادث تصادم 4 سيارات، نتج عنه إصابة وفاة شخص وإصابة 26 آخرين، حيث لقي شخص مصرعه وأصيب 26 آخرون في حادث تصادم 4 سيارات على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

 

وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع أخري ملاكي وسيارتين أجرة أمام وصلة سرابيوم، على طريق «الإسماعيلية - السويس» الصحراوي حيث تجري أعمال إحلال وتجديد ورصف للطريق .

 

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة ودفع الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بعدد كبير من سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وتبين مصرع شخص وإصابة 26 آخرين بإصابات متنوعة، وتم نقلهم على الفور لمجمع الإسماعيلية الطبي، ومستشفى طوارئ أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، ونقلت سيارة إسعاف جثمان المتوفي إلى ثلاجة المستشفى، فيما انتقلت قوات الأمن ووضعت كردون أمني على الطريق، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.