الخميس 23 مايو 2024

النيابة العامة تقرر حبس 3 من بائعي المخدرات بالمعصرة

حبس

الجريمة8-8-2021 | 18:00

تهاني الحمايدة

قررت النيابة العامة حبس ثلاثة أشخاص من بائعي المواد المخدرة بمنطقة المعصرة ٤ أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتروبيج المخدرات في المنطقة، كما طلبت بإرسال المضبطات للمعمل الكيماوي وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية.

وكانت وحدة مباحث المعصرة، قد شنت حملة بقيادة المقدم محمد مجدى رئيس المباحث حمل أمنية مكبرة لضبط عدد من بائعي المخدرات بدائرة قسم المعصرة.

وقد أسفرت تلك الحمله عن ضبط كلا من " أ.أ." مقيم شارع محمود مغربى المعصرة وبحوزته علبه بلاستيكيه شفافه وبداخلها عدد 16 لفافة ورقية بيضاء اللون بداخلهم مسحوق بيچ اللون يشتبه في كونه الهيروين المخدر وسلاح أبيض عباره عن شفرة حادة، ومبلغ مالي 95 جنيهًا، كما تمكن من ضبط ك. ص.س مقيم مدينه الهدى حدائق حلوان وبحوزته كيس بلاستيكي شفاف اللون بداخله عدد 14 لفافة ورقية بني اللون، بداخلهم مسحوق بيچ اللون يشتبه في كونه الهيروين المخدر وهاتف محمول ومبلغ مالي 80 جنيهًا، أ.م.أ مقيم منشية عبد الرحمن_طره البلد_المعادى، وبحوزته كيس بلاستيكي شفاف اللون بداخله عدد 28 كيس بلاستيكي بداخله تبغ بنى اللون يشتبه في كونه نبات الشادوا المخدر وهاتف محمول ماركه هواوى اسود اللون ومبلغ مالي وقدره 75 جنيهًا.

وبمواجهتهم أمام ضباط المباحث أقروا أن المواد المخدرة التي تم ضبطها كانت بقصد الاتجار والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن تجارته الاثمه والمبلغ المالى المضبوط كمتحصلات بيع للمواد المخدره.

وكانت البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة المعصره يفيد بالقبض علي 3 تجار للمواد المخدرة حال قيامهم ببيعهم مواد مخدرة علي عملائهم دائرة القسم تم التحفظ علي المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.