السبت 18 مايو 2024

تجديد حبس المتهم بالاتجار بالمواد المخدرة في إمبابة

تجديد حبس

الجريمة19-9-2021 | 09:48

هايدي شعبان

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة في إمبابة.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، واعترف المتهم بحيازتها بقصد الاتجار، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق. تم ضبط المتهم بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد بتورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه.

من خلال رصد تحركات المتهم، وإعداد كمين له، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر، اعترف بحيازتها للاتجار بها. كما أرشد المتهم عن هوية عاطل اعتاد التحصل منه على المضبوطات، واعترف بتخزين المخدر بمسكنه، تمهيدا للترويج بين عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم والمضبوطات، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وفي سياق منفصل كانت قد كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة أن وصلة مزاح بين شقيقين خلال اللعب بمسكنهما أدت إلى إمساك أحدهما بسكين، وخلال المزاح أفلتت السكين من يده وأصابت شقيقه، ما أسفر عن مصرعه في الحال، وأكدت التحريات أن الطفل لم يقصد قتل شقيقه، وتم التحفظ عليه.

وكانت شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، حادث مقتل طفل على يد شقيقه، خلال اللعب، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وفاة طفل متأثرا بإصابته بجرح نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الهرم. بإجراء التحريات تبين أن الطفل المجني عليه يبلغ من العمر 5 سنوات اعتدى عليه شقيقه الأكبر بسلاح أبيض خلال اللعب.

تم التحفظ على الطفل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الاكثر قراءة