السبت 1 يونيو 2024

رواد السوشيال ميديا يهاجمون مرتضى منصور عقب وفاة أحمد البكري

رياضة24-12-2020 | 18:51

سيطرت حالة من الاستياء على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير نادي الزمالك، من التويتة التي نشرها مرتضى منصور رئيس الزمالك

السابق، عقب إعلان وفاة المستشار أحمد البكري، القائم بأعمال رئيس المارد الأبيض، والتي نعى خلالها الفقيد.

 

وتساءل أحد الأشخاص تعليقًا على منشور مرتضى: "هو المفروض ينعي المستشار مرتضى منصور المعزول المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك؟".


فيما قال شخص آخر: "اللي كاتب البوست معتقد نفسه حتى الآن رئيس نادي الزمالك، وذكر اسم المستشار أحمد البكري عادي كده من غير رئيس الزمالك".


 وأعرب آخر عن استيائه قائلًا: "أنا مش مختلف على ثناء البعض على تعزية مرتضى، أنا معترض على صيغة نعي الأستاذ مرتضى ووصفه لنفسه برئيس النادي، وتجريد المستشار أحمد البكري من اللقب".


وكان مرتضى منصور قد كتب منشورًا ينعي فيه المستشار أحمد البكري، وقال فيه: "ينعي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة المستشار أحمد البكري، والذي وافته المنية صباح اليوم، ويتقدم لأسرته وأشقائه بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته".

وتعمد مرتضي منصور الإشارة إلى أنه رئيس نادي الزمالك على الرغم من أنه حاليًا ليس رئيسًا لنادي الزمالك بناء على قرار وزارة الشباب والرياضة، والتي أوقفته وحلت مجلس إدارته، وعينت لجنة مؤقتة تدير شؤون النادي برئاسة المستشار أحمد البكري، والذي يعد طبقًا لقرار وزير الرياضة هو رئيس الزمالك الفعلي وليس مرتضى منصور.