الخميس 16 مايو 2024

تعرف على موعد مشاركة «هاني» فى مباريات الأهلي

محمد هاني

ملاعب الهلال25-4-2021 | 13:15

حسن محمود

شهدت مباريات النادي الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري العديد من الغيابات المؤثرة، كان من أهمها غياب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول، نظراً لعدم تواجد بديل له بعد رحيل أحمد فتحي.

 

ويخضع محمد هاني للاختبار في تدريبات الفريق غدا الاثنين لتحديد مدى إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية مع الفريق أو حاجته لمزيد من الوقت للتأهيل .

 

ويغيب محمد هاني عن تدريبات ومباريات الأهلي الفترة الماضية للإصابة في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يشارك في مران الفريق غداً، لو كان جاهزاً للمشاركة بنسبة 100 % في مباراة المصري بعد غد، الثلاثاء، في الدوري الممتاز بالإسكندرية. كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أكد أن محمد هاني قد يشارك في التدريبات الجماعية غدا الاثنين أو الأربعاء المقبل حسب حالته ومدي تخطيه الاختبار الذى سيخضع له من الجهاز الطبي .

 

وسيُحدد الجهاز الفني خلال مران الغد موقف محمد هاني من المشاركة في التدريبات الجماعية على أن يتم تجهيزه لمباراة الجونة المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري.

 

يذكر أن حقق النادي الأهلي فوزاً كبير بثلاثة أهداف مقابل هدف على مستضيفه إنبي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل أهداف الأهلي حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية، وأحرز هدف إنبي اللاعب رامي صبري.