الإثنين 10 يونيو 2024

شوقي غريب يدرس خوض مباراة ودية استعدادًا لأولمبياد طوكيو

المنتخب الأولمبي

ملاعب الهلال6-7-2021 | 13:45

سلمي عامر

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، في الفترة الحالية، إمكانية خوض مباراة ودية أو أكثر قبل بدء أولمبياد طوكيو 2020، والتي من المقرر أن تنطلق خلال الشهر الجاري في طوكيو.

وأعلن شوقي غريب قائمة المنتخب الأولمبي والتي تضم 22 لاعب من بينهم 3 لاعبين فوق السن، وهم: "محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش"، وجاءت القائمة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، كريم فؤاد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، أحمد رمضان بيكهام، أسامة جلال، كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق، عمار حمدي، إمام عاشور، ناصر ماهر، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، عبد الرحمن مجدي، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، ناصر منسي.

ولن ينضم لاعبي الأهلي إلى معسكر المنتخب الأولمبي يوم الخميس القادم؛ وذلك بسبب انشغال الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى خوضه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز، والمقرر له في السابع عشر من شهر يوليو الجاري في المغرب.

ومن المقرر أن ينضم إثنين فقط من سداسي الأهلي للمنتخب الأولمبي قبل سفر الفريق الأحمر إلى المغرب؛ لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ذلك على أن ينضم  باقي اللاعبين في الثامن عشر من شهر يوليو الجاري.

ويقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة مع كل من أسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ويواجه المنتخب الأولمبي منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو، ثم يواجه منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

الاكثر قراءة