السبت 1 يونيو 2024

مانشستر سيتي وتوتنهام في قمة نارية بالدوري الإنجليزي.. اليوم

مانشستر سيتي وتوتنهام

ملاعب الهلال15-8-2021 | 11:04

حسن محمود

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي نظيره مانشستر سيتي (حامل اللقب) في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتقام مباراة اليوم بين الفريقين على ملعب توتنهام هوتسبر معقل السبيرز.

 

ويسعى كل فريق في مباراة اليوم لبداية قوية بمسابقة الدوري بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

ويسعي رجال المدرب بيب جوارديولا للفوز وحصد النقاط الثلاث في لقاء اليوم لتحقيق بداية قوية بالدفاع عن لقبه بداية من المباراة الأولى.

 

وسيفتقد السيتي في مباراة اليوم، لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين، قائد السيتي في لقاء توتنهام بافتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكد جوارديولا تواصل غياب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين عن الفريق ليغيب عن مواجهة توتنهام الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأوضح مدرب السيتي أن غياب دي بروين يأتي لعدم تعافيه تماماً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

 

فيما يسعي المدرب نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني لفريق توتنهام لضربة بداية قوية مع فريقه الجديد .

 

في حين لم تتأكد مشاركة هاري كين مهاجم الفريق في مباراة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن قائد المنتخب الإنجليزي شارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى يوم الجمعة الماضي، وذلك عقب 5 أيام قضاها في فترة العزل في مقر تدريبات الفريق، وذلك بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها.

 

وكان من المتوقع عودة هاري كين الذي يرغب في الانتقال إلى مانشستر سيتي الصيف الجاري، من جزر الباهاما يوم الاثنين الماضي، لكنه لم يظهر منذ ذلك الحين إلا يوم الجمعة الماضي في محاولة لإجبار ناديه على الموافقة على الرحيل.