الخميس 16 مايو 2024

أسرار انتقال حسام حسن إلى الأهلي

الخطيب وفرج عامر

ملاعب الهلال27-8-2021 | 10:36

حسن محمود

أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة عن انتقال مهاجم الفريق حسام حسن لصفوف النادي الأهلي اعتباراً من الموسم المقبل.


أسرار وكواليس انتقال حسام حسن للنادي الأهلي

وكشف فرج عامر، رئيس الفريق السكندري عن اتمام النادي الأهلي لصفقة انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي"فيس بوك"، قائلا:انتقال حسام حسن للاهلي رسمياً .

وكشف رئيس سموحة عن أسرار حسم النادي الأهلي لصفقة مهاجم الفريق السكندري، مؤكداً على دور الكابتن محمود الخطيب فى حسم الصفقة بشكل واضح للنادي الأهلي.

أوضح رئيس سموحة أن رئيس الأهلي هو من تولي عملية التفاوض وحسم الصفقة، قائلا:  أنه لم يتدخل أحد اطلاقا ، ولم يتكلم أحد في انتقال حسام حسن نجم الكرة المصرية الي الاهلي إلا الكابتن محمود الخطيب ، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط في خلال جلسة ودية .

وأضاف رئيس سموحة: رغبة اللاعب وحبة للاهلي   ومصلحة سموحة واحترامنا لما قدمة لسموحة من اخلاص وعطاء واحترام للنادي ، ولعلاقتي  القوية باللاعب كأب لة حسمت الانتقال في دقائق ، كل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق .

واختتم:  لن أخوض فيها احتراما لرغبتنا المشتركة في ذلك ، ولكن ليس في الامكان احسن مما اتفقنا علية لصالح الرياضة المصرية والناديين ، كل التوفيق لحسام حسن ، وكل النجاح للنسر الاحمر محمود الخطيب.

يذكر أن أعلن النادي الأهلي أمس، الخميس، تعاقده مع الثلاثي كريم فؤاد وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد، وذلك قبل 24 ساعة على إسدال الستار رسميًا على الموسم الجاري بمواجهة أسوان المقرر إقامتها غدا في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.