الخميس 16 مايو 2024

منتخب مصر يواجه ليبيريا وديا الليلة

المنتخب الوطني

ملاعب الهلال30-9-2021 | 12:24

سلمى عامر

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب؛ استعدادا لمواجهتي ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة المنتخب الوطني ومنتخب ليبيريا الودية

من المقرر أن تذاع مباراة المنتخب الوطني ومنتخب ليبيريا في التاسعة مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتي ليبيا يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ذلك على أن تكون المباراة الثانية يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني أعلن عن ضم 24 لاعبا لقائمة المنتخب لمباراة ليبيريا الودية، حيث جاءت على النحو التالي:

في حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش) محمد صبحي (فاركو).

خط الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) محمد حمدي (بيراميدز) محمود حمدي الونش (الزمالك) أيمن أشرف (الأهلي) علي جبر (بيراميدز) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أحمد توفيق (بيراميدز) أكرم توفيق (الأهلي).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) مهند لاشين (طلائع الجيش) محمد مجدي أفشة (الأهلي) عبد الله السعيد (بيراميدز).

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي) مصطفى فتحي (الزمالك) رمضان صبحي (بيراميدز) إبراهيم عادل (بيراميدز) أحمد زيزو (الزمالك) أحمد سمير (طلائع الجيش).