الخميس 26 سبتمبر 2024

تعرف على موعد مواجهة الزمالك وجامعة سيدني في كأس العالم لليد

يد الزمالك

ملاعب الهلال7-10-2021 | 10:48

سلمى عامر

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع نظيره جامعة سيدني الأسترالي، اليوم الخميس، على صالة الملك عبدالله الرياضية، في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك وجامعة سيدني في سوبر جلوب

تنطلق مباراة الزمالك وجامعة سيدني في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس "بتوقيت القاهرة"، على صالة الملك عبدالله الرياضية، في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجامعة سيدني في سوبر جلوب

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وجامعة سيدني على قناة "أون تايم سبورتس"، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الخميس "بتوقيت القاهرة"، على صالة الملك عبدالله الرياضية.

وخسر الزمالك من برشلونة الإسباني بنتيجة 36-32، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على صالة الملك عبدالله الرياضية، في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

ويقود الزمالك الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.