السبت 1 يونيو 2024

بتكلفة مليون جنيه.. برلماني يحصل موافقة لمد خطوط المياه إلى الخور البحري فى قنا

اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب

برلمان27-4-2021 | 18:06

أحمد موسى الضبع

استجابت الحكومة ووزارة الإسكان للطلب الذي تقدم به اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عضو مستقبل وطن، بشأن مد خطوط مياه الشرب إلى منطقة الخور البحري بمركز الوقف بمحافظة قنا.

وخصصت وزارة الإسكان مبلغ مليون جنيه كتكلفة لمد خطوط مياه الشرب ووافق وزير ال‘سكان علي توفير المبالغ بخطة عام 2020 – 2021 بشرط أن تكون الأعمال داخل الحيز العمراني .

وأكد "خلف الله" في تصريحات له اليوم، أنه تلقي خطابا من وزير الإسكان موجها من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالموافقة على تخصيص مالى مليون جنيه، وتكليف باستصدار الأوامر لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا لاتخاذ ما يلزم لتنفيذ المشروع بمنطقة الخور البحري مركز الوقف .

وتابع: الموافقة تأتي استكمالا للمجهودات لتوفير مياه الشرب للمناطق المحرومة ودعم التنمية في كل قري مراكز الوقف ونجع حمادي ودشنا، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من أهالينا في كل القري والمراكز التي تحتاج إلى  خدمات.

ولفت خلف الله الي ان هناك طلبات قد تم تقديمها لاستكمال مشروعات الصرف الصحي وتحسين خدمات مياه الشرب وسستم تنفيذها خلال فترة وجيزة جدا لكل اهالي مراكز نجع حمادي والوقف ودشنا .