الجمعة 27 سبتمبر 2024

رامي رضوان يرد على تهنئة حسن الرداد لعيد ميلاده: «حسونة عديلي الغالي»

حسن الرداد

فن11-9-2024 | 12:30

ياسمين محمد

حرص الفنان حسن الرداد على تهنئة الإعلامي رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

ونشر حسن الرداد صورة له برفقة الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليه:«البرنس وأخويا المحترم، ابن الأصول، كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة ياروميو ياحبيبي».

رد عليها الإعلامي رامي رضوان، عليه قائلا:«حسونة عديلي الغالي، انت الجدعنة والأصول كلها والله».

في سياق آخر، عرض له مسرحية «التلفزيون»، مؤخرا ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتي تدور أحداثها حول شخصيتين وهما كروانة التي تجسدها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذي يلعبها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، لكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

كما تضم قائمة أبطال مسرحية التلفزيون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد وإيمى سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وغيرهم.

أعرب الفنان حسن الرداد، عن سعادته بتقديم مسرحية التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين، قائلا: "سعيد بتقديم مسرحة التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين".

وأضاف الفنان حسن الرداد، خلال حواره عبر فضائية "دي إم سي": «مسرحية "التليفزيون" مسرحية كوميدي فانتازي، وسعيد بالتعاون مع كوكبة من نجوم الكوميديا في مسرحية التلفزيون».

وأشار الفنان حسن الرداد، إلى أن «المسرحية تعرض ضمن تعاون الشركة المتحدة وموسم الرياض، العلاقات المصرية السعودية علاقة شعبية وسياسية قوية على مدار الزمن».

وتابع الفنان حسن الرداد،: «سعيد بعرض مسرحية التليفزيون للجمهور المصري والسعودي، المسرح صعب ويحتاج إلى مهارات مختلفة.. هو "أبو الفنون».