السبت 25 مايو 2024

محافظ أسوان تشغيل مخابز بلدية بقرى نصر النوبة

محافظ أسوان

محافظات9-4-2022 | 17:04

دار الهلال

 وجه أشرف عطية محافظ أسوان بسرعة التفاعل مع الشكاوى والمطالب الجماهيرية وانتظام عمل المرافق العامة وتوفير الخدمات بالجودة المطلوبة خلال شهر رمضان المعظم.

وقال محافظ أسوان، خلال بيان صحفي، إنه استجابة لمطالب المواطنين تم تشغيل المخبز البلدي الجديد بقرى كرسكو وأبو حنضل والريقة بمركز نصر النوبة بعد ورود شكوى عن تأخر تشغيل المخابز، وبالتالي صعوبة حصول المواطنين على العيش البلدي المدعم المقرر لهم.

وفي نفس السياق وجه محافظ أسوان رئيس مركز ومدينة كوم أمبو شوقي مصطفى بالمتابعة اليومية للمقلب الوسيط المؤقت بالظهير الصحراوي لقرية عرب كيما وذلك بعد ورود شكاوى من أهالي قرية دابود بنصر النوبة والمجاورة له من الأدخنة المنبعثة من المدفن، وبناء على تعليمات المحافظ تم رفع التراكمات والمخلفات والقمامة، مع تنفيذ أعمال التسوية بالمقلب الوسيط، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على البيئة المحيطة.

وفي سياق آخر تابع أشرف عطية جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي للانتهاء تماماً من مشكلة ضعف المياه وانقطاعها في الأدوار العليا بمنطقة المحمودية وذلك بعد إصلاح الكسر المفاجئ في خط مياه الشرب العمومي، وإعادة تشغيل طلمبات الرافع العلوي بكامل طاقته بإجمالي 175 لتر / ثانية ، وهو الذي تزامن مع إصلاح كسر آخر بجوار محطة كهرباء السيل الجديد حيث تم إحلال وتجديد الخط بقطر 6 بوصة، وإعادة تشغيل المياه مرة أخرى.

الاكثر قراءة