السبت 25 مايو 2024

محافظ بورسعيد: تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بالشوارع والمستشفيات

محافظ بورسعيد

محافظات12-4-2021 | 20:09

محمد أمان

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الإثنين، عن تكثيف واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بجميع الأحياء والمرافق على مستوى المحافظة، وعلى مدار الساعة من خلال التنسيق والتعاون بين جميع الأجهزة المختصة، وتضافر الجهود في مناطق التجمعات، والأحياء والمديريات والشوارع والميادين، والمرافق والمستشفيات على مدار اليوم، حتى تنقضى هذه المرحلة بسلام.

وأوضح "الغضبان"، في تصريحات صحفية، أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تجريها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

ووجه محافظ بورسعيد، بتكثيف حملات التعقيم والتطهير بشكل مضاعف خلال هذه الأيام، والذى تتطلب العمل ليلًا ونهارًا لمواجهة تداعيات المرحلة الثالثة من الفيروس المستجد كورونا.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن هناك أطقم فنية مدربة تجري بأعمال التطهير بالتوازي بعدد من المناطق في وقت واحد حيث تم تطهير عده مناطق شملت ديوان حي العرب، وديوان عام المحافظة ومستشفى الحميات، ومستشفى التضامن، وسوق العصر، وديوان حي الزهور، ومجمع المحاكم.

وناشد المحافظ المواطنين، بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالحفاظ على الصحة العامة، وعدم الاختلاط، واستخدام المستلزمات الطبية الوقائية عند الخروج من المنزل، والحفاظ على ترك مسافة متر بين جميع المواطنين، مؤكدا أن تكاتف الجميع والالتزام هو الطريق الوحيد للخروج من هذه المرحلة.

الاكثر قراءة