الجمعة 10 مايو 2024

تكريم الفائزين بمسابقة أهلًا رمضان بجنوب سيناء

مسابقة أهلا رمضان

محافظات2-6-2021 | 20:12

حماده الشرقاوي

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الفائزين في المسابقة السياحية التي نظمتها البوابة الإلكترونية بالمحافظة، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، ورؤساء المدن، ومديري إدارات الديوان العام والمديريات.

وقدم المحافظ للفائزين شهادة تقدير ومبلغ مالي، كما كرم مدير الشئون المالية بالمحافظة لتميزه في مجال عمله.

يذكر أن البوابة الإلكترونية للمحافظة، نظمت مسابقة علي غرار المسابقات الرمضانية، من خلال عرض سؤال عن أحد المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة، كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم.

 وفاز في المسابقة 12 من متابعين الصفحة، وجاء التقييم بناءً على أسرع وأدق إجابة.

وقدم المحافظ الشكر للقائمين على البوابة، لتقديم هذه الأفكار التي تقدم أسئلة ثقافية سياحية، مما أدى إلى زيادة عدد المتابعين للبوابة.

على جانب آخر واصل مقعد تسوية المنازعات بجنوب سيناء عقد جلساته المعتادة، اليوم الأربعاء ، بمقر قاعة المجلس التنفيذي بديوان عام محافظة جنوب سيناء بطور سيناء، بحضور المستشار وليد السباعى المستشار القانونى للمحافظة، ورؤساء المدن المعنيين ومديرى الإدارات المختصة بالديوان العام.

و نظر المقعد في طلبات بعض المستثمرين والشركات العاملة في نطاق المحافظة وانتهى إلى إيجاد حلول لها في إطار دعم الاستثمار وبمراعاة الظروف والأوضاع الحالية.

يشار إلى أن جلسات المعقد يجرى خلالها النظر في العديد من طلبات المواطنين وبحث هذه المشكلات العالقة وإيجاد حلول لها في إطار القانون.

Dr.Radwa
Egypt Air