الخميس 8 اغسطس 2024

بعد هجوم طليقها عليها.. أيتن عامر تطرح أغنية «إفراج»

ايتن عامر

فن8-8-2024 | 11:45

ياسمين محمد

تستعد الفنانة أيتن عامر لـ طرح أغنيته الجديدة الذي تحمل اسم «إفراج» على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والمنصات الموسيقية.

روجت أيتن عامر لـ أغنيتها الجديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ونشرت البوستر الدعائي مُعلقة: «معادنا الخميس الساعة خمسة على كل المنصات الموسيقية، وقناة اليوتيوب بتاعتي، والساعة 2 على تيك توك، عشان إحنا ترند هناك من قبل ما ننزل بالأغنية أصلا إفراج».

في سياق آخر شن محمد عز طليق أيتن عامر هجوم عليها واتهم شقيقتها أنها تمنعه من رؤية أبنائه والحديث معهم، حيث كتب منشورًا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، قائلًا: «يعني تسمع واحدة من الخالات وانت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل، وأنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك هو أخوكي مبيسلمش عليه ليه يرد بخوف بكلم بابا، فبيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال إيه وتشوفه بيعيط ويقولك انا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل التواصل بولادك وتقولي اهدى».

وتابع: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومانعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه يا منافقين».

الجدير بالذكر أن أيتن عامر في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «جودر»، بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، ووفاء عامر، وتارا عماد، وأحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، ورشوان توفيق، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان الشماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، ومجدى بدر، وعابد عنان، وهدى مجد، وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.