السبت 1 يونيو 2024

مصابة بـ14 طعنة.. تفاصيل واقعة العثور على طفلة مذبوحة داخل جوال في إمبابة

جثة - أرشيفية

الجريمة17-7-2021 | 20:08

فتحي حسين

تباشر نيابة الجيزة التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة مذبوحة ومجهولة الهوية داخل جوال بالطريق في منطقة إمبابة ، وطلبت النيابة إنتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وفحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة وتعميم نشرة بمواصفات الجثة على أقسام ومراكز الشرطة بالجمهورية لتحديد هوية الجثة وكشف غموض الحادث.

وتبين من مناظرة الجثة، أن بها حوالي 14 طعنة متفرقة بالجسم، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة وكشف غموض الحادث.

وأشارت التحريات والفحص المبدئي، إلي أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر قرابة 16 عاما موضوعة داخل جوال ومصابة بجرح ذبحي كما تبين من التحريات الأولية أن المكان لا يوجد به أي كاميرات مراقبة.

وأضافت التحريات بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أن أحد المارة عثر على جوال ملقى أمام منزل مهجور بمنطقة إمبابة وبفتحه فوجيء بالعثور على جثة فتاة مذبوحة بداخله.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الفتاة والمتهم بقتلها.

شكل اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وتحديد هوية الطفلة، وسرعة ضبط مرتكب الجريمة، لمعرفة دوافعه حول ارتكابها.

كانت البدابة بتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ، إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة بورود بلاغًا للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل جوال بمنطقة المنيرة، نطاق القسم.

وعلي الفورانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة ، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة لطفلة مجهولة الهوية وملقاة داخل جوال مصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم، ، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.