الخميس 16 مايو 2024

القصة كاملة لدهس الشيخ هاني الشحات بحادث مروري مروع.. الابن يفجر مفاجأة

الجريمة22-9-2021 | 12:41

هايدي شعبان

شهد منطقة مدينة نصر حادث مأسوي هز قلوب سكانها حينما أقدمت سيارة سيارة نقل بالتصادم بأخرى ملاكى يستقلها “هانى الشحات ” في حادث مروري مروع ، أمام مسجد بمدينة نصر راح ضحيتها فقدان الشيخ هاني الشحات.

وبداية الواقعة عندما  تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى مدينة نصر،  بوقوع حادث مرورى، وتبين تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى يستقلها “هانى الشحات ”، أمام مسجد بمدينة نصر، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، ونقل المتوفي إلى المستشفى.

وتبين من التحريات أن سيارة نقل دهست سيارة الشيخ هاني من الخلف مما أدى لمصرعه على الفور وتهشم الجزء الأمامي من السيارة النقل وتم ضبط قائدها لسؤاله فى الواقعة.

وبمواجهة السائق المتهم بدهس الشيخ هاني الشحات، خطيب مسجد الأرقم، أمام جهات التحقيق بمدينة نصر، أفاد بأنه كان يسير في الطريق المحدد له وأن المجني عليه قطع عليه الطريق فجأة ودخل في مسار غير المحدد له وعقب ذلك أمرت جهات التحقيق بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات

لكن المفاجأة حينما قام ابن المجني عليه بالتنازل عن المحضر، ليقرر المستشار ايمن عبد المغني رئيس محكمة جنح مدينة نصر، اخلاء سبيل السائق المتهم.