الجمعة 17 مايو 2024

محمد عصام ثاني صفقات البنك الأهلي في الميركاتو الشتوي

رياضة26-1-2021 | 14:24

أعلن نادي البنك الأهلي ضم محمد عصام مهاجم نادي المقاولون العرب السابق، لمدة ثلاثة مواسم.

 

وتمت مراسم توقيع العقود صباح اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالعجوزة، بحضور اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة النادي، لتكون تلك الصفقة الثانية لفريق البنك الأهلي فى الميركاتو الشتوي، بعد انضمام كريم بامبو المعار من نادي الزمالك والذي أحرز هدفا مع ظهوره الأول مع الفريق أمام إنبي.

 

ولعب عصام في عدد من الأندية المصرية أبرزها وادي دجلة والإسماعيلي وتجربة احترافيه في الدوري البولندي، ويجيد  اللعب في الثلث الهجومي كرأس حربة ووسط مهاجم.

 

وتقدم نصار بالشكر لمسؤولي نادي المقاولون وذلك للاحترافية الكبيرة التي انتهت عليها عملية التفاوض في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين.

 

وفي سياق متصل، جاءت نتيجة مسحة كورونا للاعبي فريق الكرة الأول بنادي البنك سلبية، قبل مواجهة طلائع الجيش الخميس المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً علي ملعب الشرطة بالعباسية ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

يذكر أن فريق البنك الأهلي خسر في أخر لقاءاته بالدوى الممتاز أمام فريق إنبي ،والذى حقق فوزا مهما بنتيجة 3-2، بتوقيع ثلاثية "هاتريك" للمهاجم إيبوكا في مرمي فريق البنك الأهلي، في المباراة التي جرت أحداثها منذ يومين على أرضية ستاد بتروسبورت في الأسبوع التاسع للدوري المصري الممتاز.

 

وسجل اللاعب جون أوكويي إيبوكا هدف التقدم لفريقه إنبي في الدقيقة الـ40 من الشو ط الأول، وفى الشوط الثاني تعادل فادي فريد لفريقه البنك الأهلي في الدقيقة الـ59، قبل أن يعود جون إيبوكا ليسجل هدفين في الدقيقتين الـ74 والـ79 أهدت لفريقه التقدم بثلاثة أهداف لهدف، وفى الدقيقة الـ85 قلص المهاجم كريم بامبو المنضم للبنك الأهلي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، النتيجة لفريق البنك الأهلي ، لتصبح النتيجة الـ3-2 لفريق إنبي.

 

بهذه النتيجة يرفع إنبي رصيد للنقطة الـ13 في المركز الـ6، في حيت يتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الـ8 في المركز الـ10 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.