الأحد 12 مايو 2024

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحي

مران الأهلي

ملاعب الهلال27-6-2021 | 13:07

حسن محمود

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة بيراميدز المقرر لها الخميس المقبل ضمن لقاءات بطولة الدوري العام .

 

وأدت في مران اليوم، المجموعة التي خاضت مباراة الترجي التونسي أمس تدريبات استشفائية خفيفة على هامش المران.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم عقب الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

خاض محمود عبدالمنعم  كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباً منفردا صباح اليوم الأحد قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

 

وغادر اللاعب النادي فور الانتهاء من تدريباته؛ بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

 

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقام موسيماني بتهنئة اللاعبين بالفوز على الترجي التونسي أمس، والصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

 

 وصعد الأهلي إلى الدور النهائي من دوري الأبطال ليواجه كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا يوم 17 من الشهر المقبل بالمغرب.

 

يذكر أن أتخذ سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، قراراً جديداً للحفاظ على تركيز لاعبي الأهلي حتى نهاية مشوار الفريق بدوري الأبطال.

 

وقرر مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم السماح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كافة وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، والمحدد لها 17ــ7ــ2021، يأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط خلال الأيام المقبلة قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.

Dr.Radwa
Egypt Air