السبت 11 مايو 2024

مران الأهلي.. كهربا يؤدي تدريباً منفرداً لهذا السبب

كهربا

ملاعب الهلال27-6-2021 | 12:51

حسن محمود

خاض محمود عبدالمنعم  كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباً منفردا صباح اليوم الأحد قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

 

وغادر اللاعب النادي فور الانتهاء من تدريباته؛ بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقطع الأهلي تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا يوم ١٧ يوليو المقبل.

 

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 وقام موسيماني بتهنئة اللاعبين بالفوز على الترجي التونسي أمس، والصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجديد فوزه على الترجي التونسي بالقاهرة، وذلك استعداداً للقاءات بطولتي الدوري والكأس.

 

يذكر أن  قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عدم السماح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كافة وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، والمحدد لها 17ــ7ــ2021، يأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط خلال الأيام المقبلة قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.

 

 فاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

 

واكتسح الأهلي نظيره الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين فى الدور نصف النهائي.

 

وانتهت مباراة الذهاب في المباراة يوم السبت قبل الماضي على الملعب الأوليمبي برادس، بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 

 وتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة اليوم في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، وأحرز الأهداف على معلول و محمد شريف وحسين الشحات.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Dr.Radwa
Egypt Air