السبت 1 يونيو 2024

احالة العاملين بخمس مراكز شباب للتحقيق بالقليوبية

مركز شباب مشتهر

محافظات10-7-2021 | 20:02

محمد نبيل

تابع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عدد من مراكز الشباب في ادارتي شباب بنها وطوخ وقد شملت المتابعة مركز شباب مشتهر التابع لادارة شباب طوخ الذي تبين من المتابعة ومراجعه حضور العاملين غياب بعض العاملين بالمركز بينما تبين التزام العاملين بمركز شباب منشية مشتهر . 

وفي مركز شباب ميت كنانة التقط الصبروط عدد من الصور التذكارية مع لاعبي أكاديمية الكره اثناء مرانهم حيث شجعهم على الاداء الجيد والتدريب الدؤوب  كما شملت المتابعة ايضا مركز شباب الحصة الذي وجد مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب جميع العاملين.  

وفي ادارة شباب بنها شملت المتابعة مركز شباب كفر الحصة  الذي وجد مغلقا في اوقات العمل الرسمية ومركز شباب منشأة بنها وجد مفتوح في ظل غياب عدد من العاملين  بينما وجد مركز شباب عزبة زكي مفتوح ويمارس نشاطه . 

وشملت المتابعة ايضا مركز شباب سندنهور  وحضر الصبروط اجتماع مجلس الادارة بالمركز وتبادل الحديث مع رئيس واعضاء مجلس الاداره العديد من الموضوع المطروحة للنقاش وسبل حلها . 

وأمر الصبروط باحالة العاملين المتغيبن عن العمل للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك مؤكدا استمرار عمليات المتابعة الميدانية المفاجأة لمراكز الشباب بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لضمان التزام المراكز وانضباط العاملين والتأكيد على الالتزام باتباع الاجراءات الاحترازيه والوقائيه بالمراكز حرصا على سلامة المترددين .

وكان قد احال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الاسبوع الماضي ، ثلاث مراكز شباب للتحقيق لغياب العاملين بها وذلك خلال جولة محمد عبد العزيز مدير ادارة خدمة المواطنين ومحمد محمد امام  من العاملين بالادارة لمتابعة عدد من مراكز الشباب بادارتي شباب الخانكة وشبين القناطر . 

ففى اداره شباب الخانكه تم متابعه مركز شباب كفر حمزه و المنايل وابو زعبل وسندوة وعرب العليقات  البحرية وتبين للجنة ان  هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الاجراءات الاحترازيه والوقائيه ضد فيروس كورونا المستجد . 

وفي اداره شباب شبين القناطر تم متابعه مركز شباب المريج و مركز شباب عرب جهينه وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا  . 

اما مركز شباب كفر طحا ومركز شباب كفر الشوبك فتبين ان هذه المراكز مغلقه في اوقات العمل الرسميه و مركز شباب عرب الصوالحه مفتوح بدون عاملين  .

 كما قامت اللجنة بمتابعة اعمال الترميم بمركز شباب كفر الشوبك ضمن مبادرة حياة كريمة، وعلي الفور امر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.