السبت 18 مايو 2024

«جوميز» يقود هجوم الهلال أمام الفيصلي بالدوري السعودي

رياضة25-1-2021 | 16:36

أعلن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، تشكيل فريقه الذي يستعد لملاقاة نظيره الفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الهلال للقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، محمد جحفلي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، هتان باهبري، أندري كاريلو.

الهجوم: سيباستيان جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز.

فيما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: عبدالله الجدعاني، متعب المفرج، مدالله العليان، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، حمد العبدان، صالح الشهري.

ويحل في الخامسة والربع مساء اليوم، فريق الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفيصلي، ضمن لقاءات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، وتقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.


 ويدخل فريق الهلال المباراة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن حقق فوزا هاما على نظيره التعاون بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرت أحداثه الأربعاء الماضي ضمن لقاءات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال وصل للصدارة بعد وصوله للنقطة الـ29 من 14 لقاء، ويسعى الزعيم اليوم للفوز على خصم عنيد وحصد النقاط الثلاث لينفرد بصدارة مسابقة الدوري خاصة في ظل ملاحقة فريق أهلي جدة له على صدارة الترتيب بعد أن تمكن الأخير من حصد النقاط الثلاث من منافسه الاتفاق في مباراة مساء أمس.


 أما منافس اليوم فريق الفيصلي، فيحتل مرتبة متأخرة في جدول الدوري حتى الآن، رغم ما كان يقدمه في المواسم الأخيرة من مستويات عالية، ويحتل الفيصلي المركز الـ13 برصيد 15 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر الهلال.


يذكر أن الأهلي السعودي يتواجد في مركز الوصافة بنفس رصيد الهلال من النقاط بعد فوزه مساء أمس على الاتفاق بهدفين لهدف في الثواني الأخيرة من اللقاء.


    الاكثر قراءة