السبت 1 يونيو 2024

الدوري الممتاز.. الجونة يواجه البنك الأهلي الليلة

الجونة

ملاعب الهلال8-8-2021 | 12:08

سلمى عامر

يستضيف الجونة نظيره البنك الأهلي، اليوم الأحد، على ستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الجونة والبنك الأهلي

تنطلق صافرة بداية مباراة الجونة والبنك الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد خالد بشارة بالجونة، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والبنك الأهلي

من المقرر أن تذاع مباراة الجونة والبنك الأهلي على قناة "On Time Sports HD 1" في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

مباراة الجونة والبنك الأهلي بالدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل الجونة والبنك الأهلي إيجابيا في مباراة الدور الأول بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت 6 فبراير الماضي، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح عاصم صلاح التسجيل للبنك الأهلي في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، وتعادل لؤي وائل للجونة في الدقيقة 50.

حكام مباراة الجونة والبنك الأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء حكام مباراة الجونة والبنك الأهلي.

ويقود محمد الصباحي مباراة الجونة والبنك الأهلي ويعاونه إبراهيم السوداني وسيد حسن، ومحمد حسان حكما رابعا، وسيد شعبان حكما للفيديو ويعاونه عمرو رمضان.

ترتيب الجونة والبنك الأهلي في جدول الدوري الممتاز

يتواجد الجونة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 8 آخرين.

فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 11 آخرين.