الأربعاء 1 مايو 2024

انهيار سقف مطعم شهير على كورنيش الإسكندرية

انهيار عقار

محافظات22-7-2021 | 16:37

أحمد علي

انهارت أجزاء من مطعم بالطابق الأول في إحدى العقارات بمنطقة بحري حي الجمرك، بوسط محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، دون وقوع أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات.


وتلقى اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الجمرك، يفيد بانهيار أجزاء مطعم كائن بأحد العقارات المُطلة على طريق الكورنيش.


على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الجمرك، رِفقة رجال الحماية المدنية ومسؤولي حي الجمرك، إلى موقع الحادث، وتبين وقوع إنهيار جزئي في مطعم كائن في الطابق الأول من أحد العقارات دون إصابات.


كما تم  عمل كردون أمني أسفل العقار حماية للمارة، وتم تكليف لجنة هندسية لمُعاينة آثار الحادث ومدى تأثيره على باقي العقار المأهول بالسكان، إضافة إلى رفع آثار الانهيار وإعادة تسيير الحركة المرورية.


وقال  اللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك  تم لتوجه الى محل البلاغ  معاينة العقار الكائن 25 قصر رأس التين، بحي الجمرك، والذي انهاراليوم، وتم ازالة  التعامل مع الأجزاء الخطرة والمعلقة بالعقار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفتح الطريق الذي أُغلق بسبب حادث الانهيار الذي سبب في حالة من الشلل المروري لحين تم رفع ركام العقار المنهار والذي بلغ حجمه عدد 5 نقلات مخلفات أتربة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

Dr.Randa
Dr.Radwa