الأربعاء 1 مايو 2024

بأمر كارتيرون.. عودة لاعب الزمالك المعار بالموسم الجديد

كارتيرون

ملاعب الهلال26-8-2021 | 14:03

سلمي عامر

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لللفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى الساعات القليلة المقبلة جلسة مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي حسين لبيب؛ لوضع الخطوط العريضة للموسم المقبل.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «أعلم أن الموسم المقبل سيكون صعبًا وستكون المنافسة (فتاكة)، أريد دائمًا أن يكون كل لاعب حتى خارج الملعب يشعر بأن الزمالك قويًا ولا أتحدث عن عدد الأهداف فقط».

وأضاف: «هناك بعض اللاعبين الذين أبدعوا خارج النادي في الموسم الجاري فلماذا لا نعطيهم الفرصة ليعودوا لنا، لن أعطي أسماءً ولكنني سأتحدث مع رئيس النادي».

وتابع: «مصطفى فتحي سيعود بلاشك، كما يجب أن يكون لديك هدافين ولن أتحدث كثيرًا عن العائدين قبل أن أتحدث مع رئيس النادي».

وتطرق المدرب الفرنسي للحديث عن مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام البنك الأهلي، حيث قال:«أشعر بأنها ستكون احتفالية، أعطي اللاعبين قدرًا من الراحة ولكنني لا أريد أن أنهي الدوري بصورة ضعيفة فالجميع سيُشاهد المباراة وأريد أن تكون مثالية أريد أن أفوز وأود أن أطمئن بأن اللاعبين يشعرون بنفس الشيء.. ثق بأنني سألعب دائمًا للفوز».

وواصل كارتيرون تصريحاته بالإجابة عن موقفه من الاستمرار مع الزمالك، حيث قال: «عقدي مستمر مع الزمالك لعام آخر ومستعد لأستمر أعوام أخرى».

وأتم: «شكرًا لرئيس النادي الذي يدعمني منذ أول لحظة وأعطاني كل الفرص والجمهور كان دافيء في مشاعره شعرت بذلك منذ أول لحظة وأشكر اللاعبين والجهاز الفني الجميع كان متعاونًا معي».

Dr.Randa
Dr.Radwa