السبت 1 يونيو 2024

الإسماعيلي يقدم الأرجنتيني خوان براون للصحفيين

خوان براون

ملاعب الهلال14-11-2021 | 17:29

محمد كاسب

قدم اليوم  مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي المدير الفني الجديد للفريق الأول الارجنتيني، "خوان براون"، بمقر النادي، بحضور الصحفيين والإعلاميين.

وعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي للاعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة الأرجنتيني خوان براون.

شهد المؤتمر حضور أعضاء المجلس وهم المهندس خالد زين نائب الرئيس وحاتم حجازى أمين الصندوق فضلا عن عاطف زايد وخالد الطيب ومحمد أسامة أبو العلا ووليد شعيب ونانسي القاضي أعضاء المجلس بجانب أعضاء اللجنة الفنية والجهاز الفنى المعاون .

وأكد رئيس النادي أن اختيار المدير الفني جاء بناء علي توصية من اللجنة  بقياده النجم حماده المصري وذلك بعد دراسة وافيه لكل السير الذاتية التي قدمت للجنة وبالتالي كان القرار بالاستعانة بالمدرسة الأرجنتينية ونأمل في تحقيق طموحات جماهيرنا في المرحلة القادمة على يد الجهاز الفني الجديد.

من جانبه، أعرب المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي خوان براون عن سعادته بتولي أحد أكبر الفرق المصرية، مؤكدًا أنه يعلم كثيرًا عن النادي الإسماعيلي قبل توليه المهمة وينتظر دعم الجميع في المرحلة القادمة و العودة بين الكبار من جديد و تكرار ما حققه مواطنه الأرجنتيني أنجيل ماركوس في التسعينيات حين قاد الدراويش للقاء فاصل أمام النادي الأهلي عام 1994.