الخميس 5 سبتمبر 2024

محمد صلاح ينافس هالاند على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

صلاح

ملاعب الهلال5-9-2024 | 13:16

محمد نبيل

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية عن الأسماء المرشحة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس الماضي، حيث تواجد النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، بعد تألقه مع الريدز وقيادته للمنافسة على القمة منذ الأسابيع الأولى للموسم الجديد 2024 - 2025.

ويتنافس النجم المصري مع إيرلينج هالاند، وبريان مبيومو، وأمادو أونانا، وكول بالمر، وديفيد رايا، وبوكايو ساكا، وداني ويلبيك، على الجائزة.

تم اختيار محمد صلاح من ليفربول، كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس، وهو الشهر الذي سجل خلاله في أول مباراتين لفريقه في الموسم الجديد.

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع الريدز في يونيو 2025.

وعلق الدولي المصري على مستقبله مع الريدز عقب الفوز على مان يونايتد بثلاثية نظيفة، قائًلا: "بصراحة، أمضيت صيفا جيدا.. كان لدي وقت طويل لأبقى مع نفسي وأحاول التفكير بشكل إيجابي لأنه كما تعلمون هذا هو عامي الأخير في النادي.. أريد فقط الاستمتاع به، لا أريد التفكير في الأمر ولكن أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، سنرى العام المقبل".

وواصل : "لكي أكون منصفًا، كنت قادمًا إلى المباراة وقلت: 'قد تكون هذه آخر مرة لي.. لم يتحدث النادي معي بعد، لذا سألعب موسمي الأخير وأرى في نهاية الموسم".

وأفادت صحيفة "ليفربول ايكو"إلي مصادر مقربة من محمد صلاح، والتي أكدت على مدى عشق "مو" وعائلته لليفربول، وتحدثوا عن مدى استقرارهم في شمال غرب إنجلترا بعد سبع سنوات ناجحة للغاية مع الريدز.

كما أوضحت المصادر، على أن محمد صلاح جناح الريدز، يضع ابنته نصب عينيه مع مستقبله، خاصة وانها باتت من سكان ليفربول.

في سياق متصل، تري الصحيفة إن السماح للاعب يتمتع بموهبة نادرة مثل محمد صلاح بالوصول إلى أربعة أشهر فقط قبل أن يتمكن من التحدث إلى الأندية بشأن انتقال مجاني يعد إهمالاً من جانب ليفربول ومالكيه.

وأكدت المصادر المُقربة من محمد صلاح، على أنه لا يرغب في الإنتقال إلي الدوري السعودي رغم تلقيه عرضًا بقيمة 150 مليون إسترليني من اتحاد جدة في صيف 2024، لاسيما وأنه يخشي تراجع المستوى الفني وإختفائه مثلما حدث مع نجوم سابقين على رأسهم زميله السنغالي ساديو ماني بعد إنضمامه للنصر السعودي.

وأضاف المصدر، إلي ان محمد صلاح لا يريد تكرار تجربة ساديو ماني في الدوري السعودي مع النصر رغم كسب الكثير من المال، وهو الأمر الذي يعزز قرار "مو" في تجديد عقده مع ليفربول.